مان يونايتد ٢٠٠٨ / ليفربول يوجه رساله لتوتنهام بعد التأهل للنهائي | كورة 4 - قالب:تشكيلة نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم كأس العالم للأندية 2008.

تأسس النادي بواسطة سكة حديد . أفضل تشكيلة في تاريخ مانشستر يونايتد. جوني إيفانز جون أوشي رافاييل بيريرا دا سيلفا. كان هذا هو النهائي الثالث لمانشستر يونايتد في كأس أوروبا بعد عام 1968 و 1999 ، بينما كان أول نهائي لتشيلسي. نجح يونايتد في الفوز باللقب موسم 2008/2009 على الرغم من البداية البطيئة والصراع من أجل الفوز بسبعة ألقاب متنوعة (كأس العالم للاندية، الدوري الممتاز، كأس الاتحاد .

أعلن لاعب ديربي كاونتي واين روني،عن اعتزاله كرة القدم، بعد مسيرة رائعة مع مانشستر يونايتد ومنتخب إنقلترا. يونايتد ٢٠٠٨ - #السوبر_الإيطاليØÅ' #يوÙ Ù
يونايتد ٢٠٠٨ - #السوبر_الإيطاليØÅ' #يوÙ Ù from i1.wp.com
نجح يونايتد في الفوز باللقب موسم 2008/2009 على الرغم من البداية البطيئة والصراع من أجل الفوز بسبعة ألقاب متنوعة (كأس العالم للاندية، الدوري الممتاز، كأس الاتحاد . جوني إيفانز جون أوشي رافاييل بيريرا دا سيلفا. أفضل تشكيلة في تاريخ مانشستر يونايتد. أختير نادي مانشستر بونايتد الإنجليزي كثاني أفضل ناد في القرن العشرين بعد ريال مدريد الاسباني و كانت حقبة المدربين مات . قالب:تشكيلة نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم كأس العالم للأندية 2008. أعلن لاعب ديربي كاونتي واين روني،عن اعتزاله كرة القدم، بعد مسيرة رائعة مع مانشستر يونايتد ومنتخب إنقلترا. كان هذا هو النهائي الثالث لمانشستر يونايتد في كأس أوروبا بعد عام 1968 و 1999 ، بينما كان أول نهائي لتشيلسي. النهائي لعب في 21 مايو 2008 في إستاد لوزنيكي في موسكو، حيث لعب مانشستر يونايتد ضد تشيلسي مما جعله نهائي إنجليزياً للمرة الأولى في تاريخ البطولة، مانشستر .

جوني إيفانز جون أوشي رافاييل بيريرا دا سيلفا.

قالب:تشكيلة نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم كأس العالم للأندية 2008. عام 2008 بعد إن تغلب على النادى الإنجليزى تشيلسى. نجح يونايتد في الفوز باللقب موسم 2008/2009 على الرغم من البداية البطيئة والصراع من أجل الفوز بسبعة ألقاب متنوعة (كأس العالم للاندية، الدوري الممتاز، كأس الاتحاد . أفضل تشكيلة في تاريخ مانشستر يونايتد. عام 1999 بعد إن تغلب على النادى الألمانى بايرن ميونخ. التسجيل في نهائي دوري الأبطال 2008 وضع رونالدو يونايتد في المقدمة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد غريمه . النهائي لعب في 21 مايو 2008 في إستاد لوزنيكي في موسكو، حيث لعب مانشستر يونايتد ضد تشيلسي مما جعله نهائي إنجليزياً للمرة الأولى في تاريخ البطولة، مانشستر . تأسس النادي بواسطة سكة حديد . أختير نادي مانشستر بونايتد الإنجليزي كثاني أفضل ناد في القرن العشرين بعد ريال مدريد الاسباني و كانت حقبة المدربين مات . نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم هو نادي كرة قدم إنجليزي محترف يتخذ من الأولد ترافورد مقراً له ويلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز. نفس التصميم الذي يقوم به اللاعبون جوني إيفانز جون أوشي رافاييل بيريرا دا سيلفا. كان هذا هو النهائي الثالث لمانشستر يونايتد في كأس أوروبا بعد عام 1968 و 1999 ، بينما كان أول نهائي لتشيلسي.

أعلن لاعب ديربي كاونتي واين روني،عن اعتزاله كرة القدم، بعد مسيرة رائعة مع مانشستر يونايتد ومنتخب إنقلترا. نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم هو نادي كرة قدم إنجليزي محترف يتخذ من الأولد ترافورد مقراً له ويلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز. عام 2008 بعد إن تغلب على النادى الإنجليزى تشيلسى. جوني إيفانز جون أوشي رافاييل بيريرا دا سيلفا. كان هذا هو النهائي الثالث لمانشستر يونايتد في كأس أوروبا بعد عام 1968 و 1999 ، بينما كان أول نهائي لتشيلسي.

قالب:تشكيلة نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم كأس العالم للأندية 2008. ليفربول يوجه رساله لتوتنهام بعد التأهل للنهائي | كورة 4
ليفربول يوجه رساله لتوتنهام بعد التأهل للنهائي | كورة 4 from matches.kooora4live.net
النهائي لعب في 21 مايو 2008 في إستاد لوزنيكي في موسكو، حيث لعب مانشستر يونايتد ضد تشيلسي مما جعله نهائي إنجليزياً للمرة الأولى في تاريخ البطولة، مانشستر . قالب:تشكيلة نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم كأس العالم للأندية 2008. عام 2008 بعد إن تغلب على النادى الإنجليزى تشيلسى. تأسس النادي بواسطة سكة حديد . أعلن لاعب ديربي كاونتي واين روني،عن اعتزاله كرة القدم، بعد مسيرة رائعة مع مانشستر يونايتد ومنتخب إنقلترا. عام 1999 بعد إن تغلب على النادى الألمانى بايرن ميونخ. نجح يونايتد في الفوز باللقب موسم 2008/2009 على الرغم من البداية البطيئة والصراع من أجل الفوز بسبعة ألقاب متنوعة (كأس العالم للاندية، الدوري الممتاز، كأس الاتحاد . جوني إيفانز جون أوشي رافاييل بيريرا دا سيلفا.

تأسس النادي بواسطة سكة حديد .

أعلن لاعب ديربي كاونتي واين روني،عن اعتزاله كرة القدم، بعد مسيرة رائعة مع مانشستر يونايتد ومنتخب إنقلترا. عام 2008 بعد إن تغلب على النادى الإنجليزى تشيلسى. تأسس النادي بواسطة سكة حديد . جوني إيفانز جون أوشي رافاييل بيريرا دا سيلفا. أختير نادي مانشستر بونايتد الإنجليزي كثاني أفضل ناد في القرن العشرين بعد ريال مدريد الاسباني و كانت حقبة المدربين مات . نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم هو نادي كرة قدم إنجليزي محترف يتخذ من الأولد ترافورد مقراً له ويلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز. نفس التصميم الذي يقوم به اللاعبون كان هذا هو النهائي الثالث لمانشستر يونايتد في كأس أوروبا بعد عام 1968 و 1999 ، بينما كان أول نهائي لتشيلسي. أبرز لقطات كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد. النهائي لعب في 21 مايو 2008 في إستاد لوزنيكي في موسكو، حيث لعب مانشستر يونايتد ضد تشيلسي مما جعله نهائي إنجليزياً للمرة الأولى في تاريخ البطولة، مانشستر . نجح يونايتد في الفوز باللقب موسم 2008/2009 على الرغم من البداية البطيئة والصراع من أجل الفوز بسبعة ألقاب متنوعة (كأس العالم للاندية، الدوري الممتاز، كأس الاتحاد . قالب:تشكيلة نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم كأس العالم للأندية 2008. التسجيل في نهائي دوري الأبطال 2008 وضع رونالدو يونايتد في المقدمة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد غريمه .

أختير نادي مانشستر بونايتد الإنجليزي كثاني أفضل ناد في القرن العشرين بعد ريال مدريد الاسباني و كانت حقبة المدربين مات . جوني إيفانز جون أوشي رافاييل بيريرا دا سيلفا. نجح يونايتد في الفوز باللقب موسم 2008/2009 على الرغم من البداية البطيئة والصراع من أجل الفوز بسبعة ألقاب متنوعة (كأس العالم للاندية، الدوري الممتاز، كأس الاتحاد . كان هذا هو النهائي الثالث لمانشستر يونايتد في كأس أوروبا بعد عام 1968 و 1999 ، بينما كان أول نهائي لتشيلسي. عام 1999 بعد إن تغلب على النادى الألمانى بايرن ميونخ.

أفضل تشكيلة في تاريخ مانشستر يونايتد. يونايتد ٢٠٠٨ - #السوبر_الإيطاليØÅ' #يوÙ Ù
يونايتد ٢٠٠٨ - #السوبر_الإيطاليØÅ' #يوÙ Ù from i1.wp.com
عام 1999 بعد إن تغلب على النادى الألمانى بايرن ميونخ. نفس التصميم الذي يقوم به اللاعبون أختير نادي مانشستر بونايتد الإنجليزي كثاني أفضل ناد في القرن العشرين بعد ريال مدريد الاسباني و كانت حقبة المدربين مات . نجح يونايتد في الفوز باللقب موسم 2008/2009 على الرغم من البداية البطيئة والصراع من أجل الفوز بسبعة ألقاب متنوعة (كأس العالم للاندية، الدوري الممتاز، كأس الاتحاد . تأسس النادي بواسطة سكة حديد . جوني إيفانز جون أوشي رافاييل بيريرا دا سيلفا. عام 2008 بعد إن تغلب على النادى الإنجليزى تشيلسى. أبرز لقطات كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد.

جوني إيفانز جون أوشي رافاييل بيريرا دا سيلفا.

عام 1999 بعد إن تغلب على النادى الألمانى بايرن ميونخ. التسجيل في نهائي دوري الأبطال 2008 وضع رونالدو يونايتد في المقدمة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد غريمه . أعلن لاعب ديربي كاونتي واين روني،عن اعتزاله كرة القدم، بعد مسيرة رائعة مع مانشستر يونايتد ومنتخب إنقلترا. أختير نادي مانشستر بونايتد الإنجليزي كثاني أفضل ناد في القرن العشرين بعد ريال مدريد الاسباني و كانت حقبة المدربين مات . تأسس النادي بواسطة سكة حديد . كان هذا هو النهائي الثالث لمانشستر يونايتد في كأس أوروبا بعد عام 1968 و 1999 ، بينما كان أول نهائي لتشيلسي. أبرز لقطات كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد. عام 2008 بعد إن تغلب على النادى الإنجليزى تشيلسى. نجح يونايتد في الفوز باللقب موسم 2008/2009 على الرغم من البداية البطيئة والصراع من أجل الفوز بسبعة ألقاب متنوعة (كأس العالم للاندية، الدوري الممتاز، كأس الاتحاد . جوني إيفانز جون أوشي رافاييل بيريرا دا سيلفا. النهائي لعب في 21 مايو 2008 في إستاد لوزنيكي في موسكو، حيث لعب مانشستر يونايتد ضد تشيلسي مما جعله نهائي إنجليزياً للمرة الأولى في تاريخ البطولة، مانشستر . أفضل تشكيلة في تاريخ مانشستر يونايتد. نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم هو نادي كرة قدم إنجليزي محترف يتخذ من الأولد ترافورد مقراً له ويلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مان يونايتد ٢٠٠٨ / ليفربول يوجه رساله لتوتنهام بعد التأهل للنهائي | كورة 4 - قالب:تشكيلة نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم كأس العالم للأندية 2008.. نفس التصميم الذي يقوم به اللاعبون عام 2008 بعد إن تغلب على النادى الإنجليزى تشيلسى. نجح يونايتد في الفوز باللقب موسم 2008/2009 على الرغم من البداية البطيئة والصراع من أجل الفوز بسبعة ألقاب متنوعة (كأس العالم للاندية، الدوري الممتاز، كأس الاتحاد . أبرز لقطات كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد. أختير نادي مانشستر بونايتد الإنجليزي كثاني أفضل ناد في القرن العشرين بعد ريال مدريد الاسباني و كانت حقبة المدربين مات .

النهائي لعب في 21 مايو 2008 في إستاد لوزنيكي في موسكو، حيث لعب مانشستر يونايتد ضد تشيلسي مما جعله نهائي إنجليزياً للمرة الأولى في تاريخ البطولة، مانشستر  مان يونايتد. جوني إيفانز جون أوشي رافاييل بيريرا دا سيلفا.